طب الطوارئ

مهمتنا: برنامج الإقامة في طب الطوارئ التابع للمركز الطبي بجامعة ناساو مخصص لتطوير أطباء طب الطوارئ المتعاطفين والمخلصين ذوي المعرفة والمهارات الاستثنائية. نحن نلهم أعلى المعايير المهنية كأطباء وعلماء وقادة في مجال طب الطوارئ والمجتمعات التي نخدمها.

من نحن: يقدم قسم طب الطوارئ في المركز الطبي بجامعة ناسو (NUMC) برنامجًا معتمدًا من ACGME للتدريب على الإقامة في طب الطوارئ. إنه برنامج مدته أربع سنوات ويقبل ستة مقيمين في العام الدراسي. مع الحجم الكبير ، وخطورة المريض العالية ، ومجموعة واسعة من الأمراض ، يتم تزويد المقيمين لدينا بتجربة ممتازة وشاملة. لدينا مجموعة متنوعة من المرضى وإعدادات الرعاية العامة والمتخصصة.

يلتزم أطباء هيئة التدريس ذوي الخبرة العالية بتقديم رعاية متميزة للمرضى في جو يشجع على التميز في التدريس. إنهم أطباء معتمدون من مجلس الإدارة / مؤهلون من أطباء EM مع مجالات خبرة مثل علم السموم والرعاية الحرجة وحالات الطوارئ العصبية والتعليم و EMS والعمليات وما إلى ذلك.

إن قيادة الإقامة مكرسة لتقديم أفضل تعليم وتدريب عالي الجودة لضمان حصول السكان على التميز كممارسين. بالإضافة إلى تلقي التعرض الواسع لمجموعة متنوعة من التخصصات السريرية في الدورات داخل NUMC ، فإن المقيمين في EM لديهم أيضًا فرصة للعمل والتعلم في المراكز الطبية الأخرى في المنطقة مثل مستشفى مجتمعات جنوب ناسو ومركز مراقبة السموم في مدينة نيويورك ومركز كوهين للأطفال. مركز طبي.

التسهيلات:  المركز الطبي بجامعة ناسو هو مؤسسة ذات منفعة عامة ومستشفى تعليمي أكاديمي كبير يضم 530 سريرًا. إنه مركز الصدمات الأول من المستوى الأول في مقاطعة ناسو ، مع أكثر من 70,000 زيارة إلى قسم الطوارئ لدينا كل عام وأكثر من 300,000 زيارة إسعافية إلى مستشفانا والمراكز الصحية البعيدة.

الصفقات المميزة:

  • مركز الصدمة من المستوى الأول
  • قسم طوارئ حديث البناء بقيمة 36 مليون دولار يتميز بما يلي:
    • 32 غرفة للمرضى
    • 2 غرف إنعاش
    • غرفة صدمة كبيرة من غرفتي نوم
    • الأحدث في المعدات المتقدمة بما في ذلك ماسح ضوئي مقطعي 640 شريحة
    • غرفة الموجات فوق الصوتية المخصصة
  • نظام السجلات الطبية الإلكترونية بالكامل داخل ED والذي يتضمن لوحة التتبع الإلكترونية والرسوم البيانية.
  • أكثر من 2000 مريض صدمة في السنة
  • مركز السكتة الدماغية - الحاصل على جائزة Gold Plus Performance Exchiement Award - مُنحت من قبل جمعية القلب الأمريكية
  • مركز بيرن للفنون
  • مركز Hyperbaric مع غرفة Hyperbaric متعددة الأماكن
  • تم الاعتراف بوحدة الطب الفيزيائي وإعادة التأهيل لأعلى درجات رضا Press Ganey وتعيين أفضل الأطباء في أمريكا.
  • مركز رعاية أولية جديد يوفر للعائلات وصولاً سهلاً وسريعًا إلى خدمات الرعاية العاجلة والرعاية الأولية.
  • موطن ل:
    • المراقبة الطبية لإدارة شرطة مقاطعة ناسو
    • حريق مقاطعة ناسو والشرطة وأكاديمية EMS

بالإضافة إلى توفير أحدث رعاية الطوارئ ، يقدم قسم طب الطوارئ:

  • خدمات السموم 24/7
  • مهبط للطائرات المروحية - نستقبل أكثر من 50 بالمائة من المرضى الأكثر إصابات خطيرة في المنطقة ، بالإضافة إلى أولئك الذين يعانون من مشاكل طبية حادة وخطيرة عبر سيارات الإسعاف والمروحيات
  • التحالف ضد العنف المنزلي
  • برنامج الدفاع عن الاغتصاب

مستشفى مجتمعات جنوب ناسو تلتزم بتقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة وشاملة ويمكن الوصول إليها بسهولة لجميع سكان مجتمعات ساوث شور في لونغ آيلاند بطريقة تعكس ثقافة التميز مع أحدث الابتكارات الجديدة والرعاية الشخصية. قسم الطوارئ هو أكثر غرف الطوارئ في مستشفى المجتمع ازدحامًا في مقاطعة ناسو. وهي مزودة بفريق من المهنيين المتخصصين الذين يشملون أطباء معتمدين من مجلس الإدارة ومدربين للإقامة وطب الطوارئ. بالإضافة إلى ذلك ، تم تدريب الممرضات والممرضات الممارسين ومساعدي الأطباء بشكل خاص على الرعاية الطبية الطارئة.

وهو مركز صدمات من المستوى الثاني ، مجهز بالتقنية الطبية المتقدمة والأخصائيين المهرة المطلوبين لأداء إجراءات الصدمات الطارئة.

تشمل برامج إقامة NUMC الأخرى التي تدور في مستشفى مجتمعات جنوب ناسو الجراحة العامة وأطباء النساء والتوليد. يقدم المستشفى إقامة مزدوجة معتمدة من AOA و ACGME.

مركز مراقبة السموم بمدينة نيويورك (NYCPCC) تأسست عام 1955 من قبل وزارة الصحة في مدينة نيويورك. باعتبارها واحدة من أولى مراكز مكافحة السموم في البلاد ، كان لها دور فعال في تحديد الطرق التي يمكن من خلالها تقديم معلومات التسمم كخدمة للمهنيين الصحيين والجمهور. يخدم NYCPCC في المقام الأول منطقة العاصمة مدينة نيويورك. في عام 1955 تلقى المركز 2,908 مكالمة. في عام 1973 ، 37,000 مكالمة ؛ في عام 1979 ، 57,285 ؛ ويتجاوز الحجم حاليًا 70,000 مكالمة / عام. ما يقرب من 65-70٪ من المكالمات تأتي من الجمهور ، والباقي من مقدمي الرعاية الصحية. ما يقرب من ثلث المكالمات من خارج منطقة مدينة نيويورك.

أكملت NYCPCC مؤخرًا توسعة وتجديد كامل لمرفقها الذي تبلغ مساحته 3600 قدم مربع ، بما في ذلك تركيب نظام كمبيوتر وهاتف حديث. يقع PCC في مبنى مختبرات الصحة العامة في 455 First Avenue ، والذي يحتفظ أيضًا بالعديد من المختبرات السريرية لمدينة نيويورك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتفظ NYCPCC بمختبر أبحاث علمي أساسي ومرفق لأبحاث الحيوانات الصغيرة ، يقع كلاهما في نفس المبنى الذي يقع فيه NYCPCC نفسه.

تتمركز زمالة ACGME المعتمدة بالكامل في علم السموم الطبية في المركز.

مركز كوهين الطبي للأطفال : صنفت US News كوهين للأطفال بين أفضل مستشفيات الأطفال في البلاد لأكثر من 15 عامًا متتاليًا. بصفته أكبر مزود لخدمات صحة الأطفال في الولاية ، يعمل كوهين للأطفال أيضًا كأكبر مركز لصدمات الأطفال من المستوى الأول في نيويورك ووجهة أساسية للرعاية الطارئة. تم تصنيف مركز كوهين الطبي للأطفال على المستوى الوطني للرعاية الاستثنائية في تسعة تخصصات طب الأطفال.

تطبيق عملية:      يجب على المتقدمين المهتمين ببرنامج إقامة طب الطوارئ في المركز الطبي بجامعة ناسو التقدم من خلال خدمة تقديم طلبات الإقامة الإلكترونية (ERAS) بدءًا من 15 يوليو للمباراة التقويمية. تتم المقابلات من سبتمبر إلى يناير (عرضة للتغيير).

تتضمن معلومات التطبيق الأساسية:

  • نموذج طلب ERAS
  • CV
  • تقييم أداء طلاب الطب (MSPE)
  • مخصص شخصي
  • خطاب تقييم معياري واحد على الأقل (SLOE)
  • COMLEX 1 و 2 و / أو النصوص الرسمية للخطوتين 1 و 2

إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا:

منسق الإقامة EM
روزماري كالي
هاتف 516-296-2899
البريد الإلكتروني:  rcali@numc.edu

مدير برنامج EM
دين أولسن ، دو
هاتف 516-296-2899
البريد الإلكتروني: numcemresidency@gmail.com

 

روابط مفيدة:

موقع إقامة المركز الطبي بجامعة ناسو
https://www.numced.com/

جمعية المقيمين في طب الطوارئ (EMRA)
http://www.emra.org/

جمعية طب الطوارئ الأكاديمي (SAEM)
https://www.saem.org/

الكلية الأمريكية لأطباء الطوارئ التقويميين (ACOEP)
http://www.acoep.org/

الأكاديمية الأمريكية لطب الطوارئ (AAEM)
http://www.aaem.org/

خدمة طلب الإقامة الإلكترونية
https://www.aamc.org/services/eras/

 

المناهج السريرية:

 

بجي-1 أسابيع
طب الطوارئ اسبوعين
طب الأطفال (الطوارئ) اسبوعين
التخدير اسبوعين
وحدة العناية المركزة الطبية اسبوعين
الطب الباطني اسبوعين
أوب GYN اسبوعين
طب الأشعة اسبوعين
فحص الموجات فوق الصوتية اسبوعين
ملابس للعطلة اسبوعين

 

بجي-2 أسابيع
طب الطوارئ اسبوعين
طب الأطفال (الطوارئ) اسبوعين
EMS اسبوعين
وحدة العناية المركزة الطبية اسبوعين
PICU / NICU اسبوعين
أومفس اسبوعين
طب العيون اسبوعين
جراحة العظام والكسور اسبوعين
ملابس للعطلة اسبوعين

 

بجي-3 أسابيع
طب الطوارئ اسبوعين
طب الأطفال EM اسبوعين
المجتمع EM اسبوعين
وحدة العناية المركزة الجراحية اسبوعين
علم السموم اسبوعين
انتخابي اسبوعين
ملابس للعطلة اسبوعين

 

بجي-4 أسابيع
طب الطوارئ اسبوعين
العناية الحرجة EM اسبوعين
طب الأطفال EM اسبوعين
وحدة العناية المركزة الطبية اسبوعين
انتخابي اسبوعين
الإدارة اسبوعين
أبحاث اسبوعين
فحص الموجات فوق الصوتية اسبوعين
ملابس للعطلة اسبوعين

 

على الرغم من أن غالبية دورات الإقامة تحدث في NUMC ، إلا أن البرنامج منظم لضمان تعرض السكان لمجموعة واسعة من الأمراض والحدة في بيئات مختلفة. على سبيل المثال ، يكتسب السكان خبرة في المستشفى المجتمعي أثناء تناوبهم في Mount Sinai South Nassau الواقعة في بلدة Oceanside الساحرة ، نيويورك. بالإضافة إلى ذلك ، يقضي المقيمون شهرًا في تعلم علم السموم في مركز السموم بمدينة نيويورك.

يتمتع المقيمون أيضًا بفرصة اختيار الخبرات الاختيارية لتصميم برنامج إقامتهم لتلبية أهدافهم وغاياتهم التعليمية. يتم تقديم أشهر المواد الاختيارية في سنوات PGY3 و PGY4. تتوفر العديد من الخيارات الاختيارية للمقيمين مثل الموجات فوق الصوتية ، و EMS ، وطب الأطفال ، وعلم السموم ، والبحث ، والرعاية الحرجة ، وما إلى ذلك.

خلال السنة الرابعة ، يتم منح كبار المقيمين لدينا نوبات "المقيم المسؤول" حيث ينصب تركيزهم الأساسي على إدارة تدفق الإدارات للمدير التنفيذي والمقيمين الصغار.

من المقرر عقد مؤتمرنا المقيم من الساعة 7:30 صباحًا حتى 12:30 ظهرًا. هذه المرة محمية من التحولات في ED بحيث يمكن للمقيمين حضور المؤتمر. يتكون المؤتمر من محاضرات وعمل جماعي صغير ونادي مجلة ومهارات إجرائية والمزيد. فيما يلي بعض النقاط البارزة!

رسم القلب - مراجعة عالية التأثير للموضوعات التأسيسية والمتقدمة في تفسير مخطط كهربية القلب
Journal Club - تقييم نقدي لأحدث المؤلفات مع أعضاء هيئة تدريس خبراء
المؤسسات - إطارنا لإتقان الامتحان / المجالس أثناء الخدمة
العمل الجماعي الصغير - يمكن أن يختلف هذا من مراجعة شفهية للوحة إلى ورش عمل للمهارات الإجرائية

 

تلبية كلية لدينا:

دين أولسن، فعل
مدير برنامج الإقامة ، قسم طب الطوارئ
أستاذ مساعد ، قسم طب الطوارئ وعلم السموم ، كلية نيويورك لطب تقويم العظام ، أولد ويستبري ، نيويورك

لينسين أونغ, DO
مساعد مدير البرنامج ، طب الطوارئ المقيم
أستاذ مساعد إكلينيكي ، كلية طب تقويم العظام بجامعة نيويورك تايمز
زميل المعلوماتية السريرية ، ستوني بروك ميديسن

روشان جيفرجس، DO ، MPH
مساعد مدير البرنامج ، طب الطوارئ المقيم
مدير برنامج إقامة السنة الانتقالية

جيسيكا بيريوس، MD
رئيس قسم طب الطوارئ

Emergency Medicine

Our Mission: Nassau University Medical Center’s Emergency Medicine residency program is dedicated to developing compassionate and dedicated emergency medicine physicians with exceptional knowledge and skills. We inspire the highest professional standards as clinicians, scholars, and leaders in the field of emergency medicine and the communities we serve.

About us: The Department of Emergency Medicine at Nassau University Medical Center (NUMC) offers a new fully accredited AOA Emergency Medicine Residency Training Program. It is a four year program which accepts four residents per academic year.  With a high volume, high patient acuity, and wide spectrum of illnesses, our residents are provided with an excellent and well-rounded experience.  We have a wide diversity of patient populations and general and specialty care settings.

The highly experienced faculty physicians are committed to providing outstanding patient care in an atmosphere that encourages excellence in teaching.  They are board certified/eligible E.M. physicians with areas of expertise such as toxicology, critical care, neurological emergencies, education, EMS, operations, etc.

The Residency leadership is dedicated to offering the finest quality education and training to ensure the residents achieve excellence as practitioners.  In addition to receiving wide exposure to a variety of clinical specialties at the rotations within NUMC, the E.M. Residents also have the opportunity to work and learn at other area medical centers such as South Nassau Communities Hospital and the NYC Poison Control Center.

Facilities:  Nassau University Medical Center is a public benefit corporation and a 530 bed major academic teaching hospital.  It is Nassau County’s premier Level One Trauma Center, with over 70,000 visits to our Emergency Department each year and more than 300,000 ambulatory visits to our hospital and the outlying health centers.

Highlights:

  • Level One Trauma Center
  • A newly built $36M state of the art Emergency Department which features:
    • 32 patient rooms
    • 2 resuscitation rooms
    • a large 2-bay trauma room
    • the latest in advanced equipment including a 640 slice CT scanner
    • a designated E.D. Ultrasound Room
  • A fully electronic medical record system within the ED which includes electronic tracking board and charting.
  • Over 2000 trauma patients per year
  • Stroke Center – Gold Plus Performance Achievement Award recipient – Awarded by the American Heart Association
  • A new state of the art Burn Center
  • Hyperbaric Center with multi-place Hyperbaric Chamber
  • A Physical Medicine and Rehabilitation Unit recognized for top Press Ganey Satisfaction scores and America’s Best Doctors designation.
  • A new ‘Primary Care Center’ which will provide families with easy and fast access to urgent and primary care services.
  • Home to:
    • The Medical Control of the Nassau County Police Department
    • The Nassau County Fire, Police, and EMS Academy

In addition to providing state of the art emergency care, the Emergency Medicine Department offers:

  • 24/7 Toxicology Services
  • A helipad – we receive more than 50 percent of the area’s most critically injured patients, as well as those with serious acute medical problems via ambulance and helicopter
  • The Coalition Against Domestic Violence
  • Rape Advocacy Program

South Nassau Communities Hospital is committed to providing quality, comprehensive and easily accessible health care services to all residents of Long Island’s South Shore communities in a manner which reflects a culture of excellence with the latest in new innovation and personalized care.  The Emergency Department is the busiest community hospital emergency room in Nassau County.  It is staffed by a team of dedicated professionals which include board certified, residency trained, emergency medicine physicians.  In addition, the nurses, nurse practitioners, and physician assistants have been specially trained in emergency medical care.

It is a Level II Trauma Center, equipped with the advanced medical technology and skilled specialists required to perform emergency trauma procedures.

Other NUMC Residency Programs which rotate at South Nassau Communities Hospital include General Surgery and OB/GYN residents.  The hospital offers a dual AOA and ACGME accredited Family Practice Residency.

The NYC Poison Control Center (NYCPCC) was established in 1955 by the New York City Department of Health. As one of the first poison control centers in the country, it was instrumental in establishing methods whereby poisoning information could be offered as a service to health professionals and to the public. The NYCPCC primarily serves the New York City metropolitan area. In 1955, the center received 2,908 calls; in 1973, 37,000 calls; in 1979, 57,285; and the volume currently exceeds 70,000 calls/year. Approximately 65-70% of the calls are from the public, with the remainder from health care providers. Approximately one-third of the calls are from outside the New York City area.

The NYCPCC has recently completed an expansion and complete renovation of its 3600 square foot facility, including the installation of state-of-the-art computer and phone system. The PCC is housed in the Public Health Laboratories building at 455 First Avenue, which also maintains several of the clinical laboratories for the City of New York. In addition, the NYCPCC maintains a basic science research laboratory and a facility for small animal research, both located in the same building as the NYCPCC itself.

An ACGME fully accredited Medical Toxicology Fellowship is based at the center.

Application Process:      Applicants interested in the Emergency Medicine Residency Program at Nassau University Medical Center should apply through the electronic residency application service (ERAS) starting July 15 for the Osteopathic match. Interviews take place September through January (subject to change).

Essential application information includes:

  • ERAS application form
  • Medical Student Performance Evaluation (MSPE)
  • Personal statement
  • At least one Standard Letters of Evaluation (SLOE)
  • Official COMLEX 1 and 2 and/or Step 1 and Step 2 transcripts

If you have any questions, please feel free to contact us:

E.M. Residency Coordinator
Rosemary Cali
Tel 516-296-2899
email:  rcali@numc.edu

E.M. Program Director
Dean Olsen, D.O.
Tel 516-296-2899
email: numcemresidency@gmail.com

 

Helpful Links:

Nassau University Medical Center Residency Website
https://www.numced.com/

Emergency Medicine Resident’s Association (EMRA)
http://www.emra.org/

Society for Academic Emergency Medicine (SAEM)
https://www.saem.org/

American College of Osteopathic Emergency Physicians (ACOEP)
http://www.acoep.org/

American Academy of Emergency Medicine (AAEM)
http://www.aaem.org/

Electronic Residency Application Service
https://www.aamc.org/services/eras/

 

Clinical Curriculum:

 

PGY-1 Weeks
Emergency Medicine 24 Weeks
Pediatric (Emergency) 4 Weeks
Anesthesia 4 Weeks
Medical ICU 4 Weeks
Internal Medicine 4 Weeks
OB-GYN 4 Weeks
Radiology 2 Weeks
Ultrasound 2 Weeks
Vacation 4 Weeks

 

PGY-2 Weeks
Emergency Medicine 24 Weeks
Pediatric (Emergency) 6 Weeks
EMS 4 Weeks
Medical ICU 4 Weeks
PICU/NICU 4 Weeks
O.M.F.S. 2 Weeks
Ophthalmology 2 Weeks
Orthopedics 2 Weeks
Vacation 4 Weeks

 

PGY-3 Weeks
Emergency Medicine 26 Weeks
Pediatric EM 6 Weeks
Community EM 4 Weeks
Surgical ICU 4 Weeks
Toxicology 4 Weeks
Elective 4 Weeks
Vacation 4 Weeks

 

PGY-4 Weeks
Emergency Medicine 26 Weeks
EM Critical Care 6 Weeks
Pediatric EM 4 Weeks
Medical ICU 4 Weeks
Elective 4 Weeks
Administration 2 Weeks
Research 2 Weeks
Ultrasound 2 Weeks
Vacation 4 Weeks

 

Although the majority of residency rotations occur at NUMC, the program is structured to ensure residents are exposed to a wide range of pathology and acuity in various settings. For example, residents gain community hospital experience during their rotation at Mount Sinai South Nassau located in the charming town of Oceanside, NY. In addition, residents spend a month learning Toxicology at the New York City Poison Center.

Residents also have the opportunity to select elective experiences to tailor their residency program to meet their educational goals and objectives. Months of electives are offered in PGY3 and PGY4 years. Various elective options are available for residents such as Ultrasound, EMS, Pediatrics, Toxicology, Research, Critical Care, etc.

During the 4th year, our senior residents are given “Resident in Charge” shifts where their primary focus is managing the departmental flow of the ED and the junior residents.

Our Resident Conference is scheduled from 7:30am – 12:30pm. This time is protected from shifts in the ED so that residents can attend conference. Conference consists of lectures, small group work, journal club, procedure skills and more. Below are a few highlights!

EKG – high impact review of foundational and advanced topics in EKG interpretation
Journal Club – critical appraisal of cutting edge literature with expert research faculty
Foundations – our framework to master the in-service exam/boards
Small group work – this can vary from oral board review to procedural skills workshops

 

Meet our Faculty:

Dean Olsen, DO
Residency Program Director, Department of Emergency Medicine
Assistant Professor, Department of Emergency Medicine and Toxicology, New York College of Osteopathic Medicine, Old Westbury, NY

Lyncean Ung, DO
Assistant Program Director, Emergency Medicine Residency
Adjunct Assistant Clinical Professor, NYIT College of Osteopathic Medicine
Clinical Informatics Fellow, Stony Brook Medicine

Roshan Givergis, DO, MPH
Assistant Program Director, Emergency Medicine Residency
Program Director, Transitional Year Residency

Jessica Berrios, MD
Chair, Department of Emergency Medicine