الغذاء والتغذية

الغذاء والتغذية

 

نحن في قسم الغذاء والتغذية في NUMC نسعى لتقديم وجبات مغذية عالية الجودة لمرضانا. نأخذ أحدث المعرفة بالتغذية والعافية ، ونجمعها مع طعام طازج صحي لتزويد مرضانا بأفضل بيئة للشفاء بشكل أسرع.

طاقم الغذاء والتغذية

توظف NUMC ما يقرب من 70 من موظفي خدمة الطعام الذين تم تدريبهم واختبارهم بشكل متكرر على تقنيات مناولة الأغذية الآمنة ومكافحة العدوى المناسبة. إنهم يعدون ويقدمون الطعام للمرضى والعاملين بلطف وكفاءة ، ويتوقون دائمًا للمساعدة في جعل إقامة المريض أكثر إشراقًا مع طلب طعام خاص. جميع مشرفي خدمة الطعام هم من خريجي دورة مدير النظام الغذائي لمدة 120 ساعة ، وهم أيضًا في الخدمة بانتظام للحفاظ على معرفتهم بالوقاية من الأمراض التي تنتقل عن طريق الطعام.

يتم زيارة معظم المرضى بشكل روتيني من قبل أحد خبراء التغذية المسجلين لدينا. حصل هؤلاء المحترفون ، بالإضافة إلى الإدارة ، على جميع أوراق اعتمادهم من الجامعات المعتمدة ، ويجب أن يحافظوا على معرفتهم من خلال الحصول على اعتمادات التعليم المستمر من أجل البقاء مسجلين في أكاديمية التغذية وعلم التغذية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم معتمدون من قبل ولاية نيويورك كأخصائي تغذية التغذوية المعتمد. بعض خبراء التغذية في NUMC لديهم تخصصات ، مثل شهادة أطباء دعم التغذية من قبل الجمعية الأمريكية للتغذية الوريدية والمعوية. يعد خبراء التغذية جزءًا لا يتجزأ من فريق الرعاية الصحية. إنهم يعملون بشكل وثيق مع الممرضات والأطباء وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية لتوفير رعاية غذائية عالية الجودة للمرضى في NUMC. بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مرض لا يمكنهم تناول نظام غذائي عن طريق الفم ، سيوصي أخصائيو التغذية للطبيب بأنسب طريقة لدعم التغذية لتزويد المريض بنتائج غذائية مثالية.

المرافق

تم بناء المطبخ الرئيسي في الأصل مع مبنى Dynamic Care في عام 1973 وخضع مؤخرًا لعملية تجديد كاملة. تم إضافة معدات جديدة تمكن طرق إعداد الطعام التي تسمح بالحفاظ على أكبر قدر من المغذيات. إلى جانب إعداد الأطعمة الصحية ، يهتم طهاتنا دائمًا بتقديم وجبات شهية ولذيذة.

يحتوي كل طابق في المستشفى على مخزن خاص به يتم تخزينه يوميًا بالوجبات الخفيفة من قبل قسم الغذاء والتغذية. هناك أيضًا أفران ميكروويف وثلاجات ليستخدمها المرضى بمساعدة طاقم التمريض.

تطعم كافتيريا الموظف ما يصل إلى 400 شخص يوميًا من جميع مناطق المستشفى. هناك يمكنك العثور على مجموعة متنوعة لذيذة من الخيارات الساخنة أو الباردة تتراوح من أطباق المعكرونة المغرية إلى البيتزا الشخصية أو الشوربات محلية الصنع إلى السلطات الذواقة والسندويشات أو الزبادي.

وظائف

يقدم موظفو قسم الغذاء والتغذية حوالي 350 مريضاً لكل وجبة. إن تزويد هذا الكثيرين بوجبات لذيذة وجذابة عملية معقدة ولكنها دقيقة ، حيث أن لكل شخص احتياجات وتفضيلات فردية. ومع ذلك ، فإننا نسعى جاهدين للتأكد من أن كل مريض راضٍ عن نظامه الغذائي. إحدى الطرق لتحقيق هذا الهدف كانت من خلال القضاء على القوائم الورقية المكتوبة بخط اليد واستخدام أنظمة الكمبيوتر الحديثة. عندما يتم قبول المريض ، يقرر طبيبه نوع النظام الغذائي الذي يجب أن يحصل عليه المريض بناءً على تاريخه الطبي. ثم يتم إدخال النظام الغذائي في السجل الطبي الإلكتروني (نظام كمبيوتر كبير يحتوي على معلومات المريض) ، والذي يتم نقله تلقائيًا إلى نظام الكمبيوتر في مكتب الغذاء والتغذية الرئيسي. يجمع الكمبيوتر بين النظام الغذائي وحساسية المريض وتفضيلاته الشخصية ، ويطبع تذكرة الدرج. يراجع المشرف كل تذكرة صينية للتأكد من أنها وجبة جذابة وشهية. ثم يتم وضعه معًا في صينية وتربيته للمريض.

يقوم أحد ممثلي القسم بزيارة المرضى لمراجعة اختياراتهم وتفضيلاتهم. مرة أخرى ، لا يتم ذلك باستخدام ورقة وقلم رصاص ، ولكن يتم إدخاله في جهاز لوحي بشاشة عرض تعمل باللمس والتي تتفاعل مع نظام الكمبيوتر الغذائي في الوقت الفعلي. هذا يلغي الأسئلة حول ما يُسمح للمريض بتناوله ، حيث يظهر النظام الغذائي الشخصي لكل مريض على الجهاز اللوحي. من خلال اتخاذ اختيارات بهذه الطريقة ، فإنه يعطي المرضى الفرصة لمناقشة مخاوفهم الغذائية مع شخص حي.

القائمة

يقدم قسم الغذاء والتغذية دورة قائمة لمدة أسبوع واحدة متنوعة عرقياً وثقافياً. تتوفر العديد من الأطباق البديلة إذا كان المريض لا يحب وجبة اليوم. لكوننا مستشفى تعليميًا كبيرًا ، يجب أن يكون لدينا طعام متاح لجميع أنواع الوجبات الغذائية المختلفة ، بدءًا من الأنظمة الغذائية منخفضة الصوديوم ومنخفضة الكوليسترول إلى الأنظمة الغذائية الخالية من الغلوتين. نحن نقدم وجبات إيطالية ووجبات لاتينية وأطباق نباتية. يتم إنشاء قوائم الأعياد لتقديم وجبات احتفالية لتكريم أولئك الذين يحتفلون بها. قائمة الكوارث الخاصة بنا جاهزة في غضون لحظة لتقديم الطلبات اللازمة في حالة وقوع مأساة في منطقتنا. في ملاحظة أخف ، نحن نقدم وجبات مناسبة للأطفال لأصغر مرضى الأطفال لدينا ، والطعام المناسب الذي يمكن تحمله بسهولة من قبل كبار السن. قام الطهاة بإعداد وجبات خاصة لبعض المرضى لفترة طويلة في الماضي. يمكن للمرضى حتى الحصول على قطعة من الكعكة في عيد ميلادهم إذا سمحت لهم وجباتهم الغذائية. عادة ما يجد حتى أكلة أكلة الطعام شيئًا يحبون تناوله أثناء إقامتهم هنا.

المعلومات الغذائية

إذا كانت لديك أسئلة حول النظام الغذائي الذي طلبه طبيبك لك ، أو لماذا تتلقى طعامًا خاصًا على الصينية ، أو إذا كان لديك فقط أسئلة حول التغذية العامة وعادات الأكل الصحية ، سيسعد اختصاصيو التغذية بالإجابة على أي أسئلة لديك. سيتلقى المرضى الذين يتناولون وجبات غذائية خاصة مثل السكري ، ومنخفضة الصوديوم ، ومنخفضة الكوليسترول ، ومنخفض الدهون ، الكلوي ، وما إلى ذلك ، مواد مكتوبة عن نظامهم الغذائي لأخذها معهم إلى المنزل بعد خروجهم. ستوجه هذه المواد أسرة المريض / المريض حول الأطعمة التي يمكن تضمينها في نظامهم الغذائي ، وستقدم اقتراحات حول الأطعمة التي يمكن استبدالها بالأطعمة التي يجب تجنبها ، بالإضافة إلى توفير معلومات حول إعداد الأطعمة.

يمكن لمرضى NUMC الذين يعانون من مرض السكري و / أو أمراض الكلى / الكلى الدخول كمرضى خارجيين ولديهم جلسة استشارية مع اختصاصي تغذية. يجب إدخال إحالة من طبيب NUMC في الكمبيوتر للحصول على استشارات التغذية للمرضى الخارجيين. بمجرد طلب ذلك ، سيتم طباعة الطلب في قسم الغذاء والتغذية وسيتم الاتصال بالمريض عبر الهاتف حتى يمكن تحديد موعد مع اختصاصي تغذية. سيتلقى المرضى الذين يخضعون لأي نوع من جراحات علاج البدانة في NUMC استشارات غذائية مكثفة مع اختصاصي تغذية في قسم الجراحة قبل الجراحة.

قائمة البالغين الأسبوعية

قائمة طب الأطفال الأسبوعية

Food & Nutrition

Food and Nutrition


We at the Department of Food and Nutrition at NUMC strive to deliver the highest quality nutritious meals to our patients. We take the most recent knowledge of nutrition and wellness, and combine it with wholesome fresh food to provide our patients with the best environment to heal faster.

Food and Nutrition Staff

NUMC employs approximately 70 food service associates who are trained and frequently tested on safe food-handling techniques and proper infection control. They prepare and serve the food to the patients and staff courteously and efficiently, always eager to help make a patient’s stay a little brighter with a special food request. The food service supervisors are all graduates of the 120-hour Dietary Manager’s Course, and are also regularly in-serviced to maintain their knowledge of the prevention of food-borne illnesses.

Most patients are visited routinely by one of our Registered Dietitians. These professionals, as well as the management, have all obtained their credentials from accredited universities, and must maintain their knowledge by accruing continuing education credits in order to stay registered with the Academy of the Nutrition and Dietetics. In addition, they are certified with the State of New York as Certified Dietitian-Nutritionists. Some dietitians at NUMC have specialties, such as Certification as Nutrition Support Clinicians by the American Society for Parenteral and Enteral Nutrition. Dietitians are an integral part of the health care team. They work closely with nurses, physicians and other health care professionals to provide quality nutritional care to the patients at NUMC. For patients who are too ill to consume an oral diet, the dietitians will recommend to the Physician the most appropriate mode of nutrition support to provide the patient with an optimal nutritional outcome.


The main kitchen was originally built with the Dynamic Care Building in 1973 and recently underwent a total renovation. New equipment was added enabling food preparation methods which allow for the greatest nutrient preservation. Besides preparing foods which are healthy, our chefs are always concerned with presenting meals which are appetizing and delicious.

Each floor of the hospital has its own pantry that is stocked daily with snacks by the Food and Nutrition Department. There are also microwave ovens and refrigerators for the patients to use, with assistance from the nursing staff.

The employee cafeteria feeds up to 400 people per day from all areas of the hospital. There you can find a tasteful variety of hot or cold options ranging from tempting pasta dishes to personal pizzas or homemade soups to gourmet salads and sandwiches or yogurt.


The staff of the Food and Nutrition Department serves about 350 patients each meal. Providing this many people with tasty, attractive meals is a complicated but precise process, as everyone has individual needs and preferences. However, we strive to make sure every single patient is happy with his or her diet. One method of achieving this goal has been by eliminating handwritten paper menus and utilizing state-of-the-art computer systems. When a patient is admitted, his or her physician decides what type of diet the patient should receive based on his or her medical history. The diet is then entered into the electronic medical record (a large computer system that holds patient information), which is automatically transmitted to the computer system in the main Food and Nutrition Office. The computer combines the diet order with the patient’s allergies and personal preferences, and prints out a tray ticket. A supervisor reviews each tray ticket to make sure it is an attractive and appetizing meal. It is then put together on a tray and brought up to the patient.

A representative of the Department visits patients to review their menu selections and preferences. Again, this is not done with a paper and pencil, but is entered into a tablet with a touch screen display which interfaces with the dietary computer system in real time. This eliminates questions about what the patient is allowed to eat, as each patient’s personal diet appears on the tablet. By taking selections in this manner, it gives the patients the opportunity to discuss their dietary concerns with a live person.


The Food and Nutrition Department serves a one-week menu cycle that is ethnically and culturally diverse. Many alternate dishes are available if a patient dislikes the meal of the day. Being a large teaching hospital, we must have food available for all different kinds of diets, from low-sodium, low-cholesterol diets to gluten-free diets. We serve Italian meals, Latino meals, and Vegetarian dishes. Holiday menus are created to provide festive meals to acknowledge those who celebrate them. Our disaster menu is ready at a moment’s notice to provide necessary demands should a tragedy strike our area. On a lighter note, we provide kid-friendly meals to our youngest pediatric patients, and appropriate food that can be easily tolerated by the elderly. The chefs have whipped up special meals for some long-term patients in the past; patients can even receive a piece of cake on their birthday if their diets allow it. Even the pickiest eaters usually find something they like to eat during their stay here.

Nutritional Information

If you have questions about the diet your physician ordered for you, or why you are receiving special food on your tray, or if you just have questions about general nutrition and healthy eating habits, the dietitians will be happy to answer any questions you have. Patients on special diets such as diabetic, low-sodium, low-cholesterol, low-fat, renal, etc., will receive written materials about their diet to take home with them after discharge. These materials will guide the patient/patient’s family on what foods they can include in their diet, will give suggestions on foods that can be substituted for ones that should be avoided, as well as providing information on the preparation of foods.

NUMC patients who have diabetes and/or renal/kidney disease are able to come in as outpatients and have a counseling session with a dietitian. A referral from an NUMC physician needs to be entered in the computer for out-patient nutrition counseling. Once this is ordered, the request will print in the Food and Nutrition department and the patient will be contacted via phone so an appointment can be made with a dietitian. Patients having any type of bariatric surgery at NUMC will receive intensive nutrition counseling with a dietitian in the Department of Surgery prior to their surgery.

Weekly Adult Menu

Weekly Pediatric Menu